الارشيف / اخبار الرياضه

“أضبط الآن” تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد...

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، نتعرف من خلال المقال على أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث يخوض الزمالك مباراة اليوم وسط حالة من الترقب والقلق على جميع محبي وعشاق الفارس الأبيض نظراً لقيمة المباراة، ويحتاج نادي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم لتسهيل مهمته خلال مباراة الإياب.

قنوات إذاعة مباراة الزمالك مجاناً، نجح نادي الزمالك في التأهل للدور النهائي من الكونفدرالية الإفريقية بعدما أقصي فريق النجم الساحلي خلال الدور نصف النهائي بنتيجة هدف دون رد بمجموع اللقائين، كما أستطاع نهضة بركان تحقيق الفوز على فريق الصفاقسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتقابل الفريقان في نهائي الكونفدرالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الزمالك ونهضة بركان

يهتم الكثير من الجماهير بالبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مجاناً اليوم في الكونفدرالية، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 19-5-2019 على الملعب البلدي لبركان ووسط جماهيره في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية

ستكون مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم منقولة من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة، وذلك حصرياً في الشرق الأوسط، حيث ستكون قناة بي ان سبورت HD1  من أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم بتعليق جواد بده وعلي محمد علي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

القناة التردد
قناة ARENA SPORT القمر يوتلسات عبر التردد 11512 معدل ترميز 3000 استقطاب عمودي
قناة 3 Sport القمر الأفغاني عبر التردد 11293 معدل ترميز 30000 استقطاب افقي
قناة AZ Tv القمر الأذري عبر التردد 11169 معدل ترميز 20400 استقطاب أفقي
قناة CBC SPORT HD القمر الأذري عبر التردد 11135 معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

ستكون القناة المغربية الأرضية عبر التردد الأرضي من اهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجاناً، وذلك نظراً لإقامة المباراة على أرض الفريق المغربي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا