الارشيف / اخبار الرياضه

اونلاين | كورة ستار .. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم .. korastar

  • 1/2
  • 2/2

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر كورة ستار .. مشاهدة مباراة ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم .. korastar والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

يحل نادي برشلونة الإسباني نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب «أولد ترافورد»، معقل الشياطين الحمر، فى ذهاب دور الـ8 من "الشامبيونزليج".

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويدير المباراة طاقم تحكيم إيطالى بقيادة جيانلوكا روكى، ويعاونه فيلبى ميلى، ماتيو بازارى، ودانييلو أورساتو، وماسيمليناو إيراتى حكماً لتقنية الفيديو «فار».

ويتطلع برشلونة لكسر عقدته في ملعب أولد ترافورد، وتحقيق أول انتصار عليه، خاص أن البلاوجرانا لم يعرف طعم الفوز على هذا الملعب.

وخاض برشلونة 4 مواجهات طوال تاريخه في ملعب مانشستر يونايتد، لم يُحقق خلالهما أي انتصار، فالمواجهة الأولى كانت في إياب ربع نهائي موسم 1983-1984، وفاز بالمباراة مانشستر يونايتد بنتيجة (3-0).

والمواجهة الثانية، كانت في دور المجموعات لموسم 1994-1995، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، بينما المواجهة الثالثة كانت في دور المجموعات لموسم 1998-1999، وحسمها التعادل الإيجابي (3-3)، والمواجهة الرابعة والأخيرة كانت في إياب نصف نهائي موسم 2007-2008، وفاز بها مانشستر يونايتد بهدف دون رد، وتوج باللقب في هذا الموسم.

واستعاد برشلونة فى هذه المواجهة لاعبه الفرنسى عثمان ديمبلى، ليعزز قدرات الفريق الهجومية، بجانب ليونيل ميسى ولويس سواريز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا