الارشيف / اخبار الرياضه

اونلاين | رابط Mobile TV بث مباشر مباراة ليفربول ضد بورتو.. مشاهدة ليفربول اليوم (فخر العرب) ABO SALAH

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر رابط Mobile TV بث مباشر مباراة ضد بورتو.. مشاهدة ليفربول اليوم (فخر العرب) ABO SALAH والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

تتأهب جماهير الكرة حول العالم اليوم الثلاثاء لمتابعة مباراة ليفربول ضد بورتو والتي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة لكرة القدم.

وفي السطور المقبلة يوفر لكم الخليج 365 الرياضي أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين وطريقة تأهلهما لهذا الدور بالإضافة إلى روابط البث المباشر التي تضمن لكم تجربة رائعة دون تقطيع جودة عالية.

وكان بورتو قد وصل إلى الدور ربع النهائي بفضل تصدره للمجموعة الرابعة برصيد ستة عشر نقطة جمعها الفريق البرتغالي من الفوز في خمسة مباريات والتعادل في مباراة ولم يتلقى أي خسارة.

قبل أن توقع قرعة الدور ثمن النهائي رفقاء إيكر كاسياس في مواجهة قوية مع فريق العاصمة الإيطالية روما ونجح الفريق في الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.

فيما نجح ليفربول في إنهاء المجموعة الرابعة وصيفاً خلف باريس سان جيرمان حيث حصد رفقاء صلاح تسعة نقاط بالفوز في ثلاثة مباريات وخسارة ثلاثة ولم يتعادلوا في أي لقاء.

وفي الدور ثمن النهائي إصطدم وصيف الموسم الماضي بالعملاق البافاري بايرن ميونخ ونجح أبناء يورجن كلوب في تحقيق الفوز بمجموع اللقاءين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويوفر لكم الخليج 365 الرياضي تجربة مشاهدة مباراة ممتعة بين الفريقين سيتحدد على أثرها هوية الفريق المترشح للدور نصف النهائي من خلال روابط البث المباشر التي ننشرها لكم في السطور أدناه.

ومن خلال الولوج إلى الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــا تصبح فرصة مشاهدة المباراة أسهل دون تقطيع وبجودة عالية من أجل التخلص من إحتكار القنوات الناقلة للبطولة بصورة حصرية.
كما يمكنكم الدخول إلى هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــا في حالة واجهتكم أي مشكلة فيما يخص البث الرئيسي لضمان أعلى جودة للمشاهدة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا