الارشيف / اخبار الرياضه

اونلاين | يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين بث مباشر اليوم الثلاثاء 15 / 1 / 2019 كأس آسيا

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين بث مباشر اليوم الثلاثاء 15 / 1 / 2019 كأس آسيا والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

يلتقي فريقي الأردن وفلسطين ضمن بطولة كأس آسيا دور المجموعات، الجولة الثالثة الأخيرة في المجموعة الثانية، المنتخب الأردني الذي نجح بالتأهل إلي الدور الثاني بإمتياز بعد الفوز علي حساب كلا من الكنغر الأسترالي في البداية الأجمل والأفضل له، بهدف دون رد في إنتصار تاريخي للنشامي، ثم أضاف إنتصار جديد رائع علي حساب منتخب سوريا، في ديربي الشام، لينجح بالوصول إلي الدور الثاني كأول منتخب في البطولة، ويتبقي أمامه لقاء اليوم ضد المنتخب الفلسطيني من أجل المرور بالعلامة الكاملة، أما الفدائي فيطمح في مفاجأة وهي الفوز من أجل ثلاث نقاط قد تكون تاريخية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأردن وفلسطين في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في الخليج 365 مباشر، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 15 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأردن وفلسطين مباشر، علي موقعكم المفضل الخليج 365 مباشر، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

في حالة توقف البث المباشر اضغط هنا
Advertisements