الارشيف / اخبار الرياضه

رياضة | ليفربول البطل - مشاهدة مباراة ليفربول ضد فولهام Liverpool vs Fulham بث مباشر الان كورة ستار

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر البطل - مشاهدة مباراة ليفربول ضد فولهام Liverpool vs Fulham بث مباشر الان كورة ستار والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

ليفربول البطل - مشاهدة مباراة ليفربول ضد  فولهام Liverpool vs Fulham بث مباشر الان كورة ستار

يخوض فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مواجهة جديدة ضد فريق فولهام في تمام الثانية ظهر اليوم الأحد 11-11-2018، علي ملعب "أنفيلد" معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي موسم 2018 -2019.

                                            

ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من 8 انتصارات و 3 تعادلات، ولم يتذوق طعم الهزيمة اطلاقًا، وسجل 21 هدف واستقبلت شباكه 5 أهداف، بينما يتذيل فريق فولهام ترتيب الدوري، برصيد 5 نقاط جمعها من انتصار وحيد وتعادلين و8 هزائم، وسجل 11 هدفًا واستقبلت شباكه 29 هدفًا.

 

فريق ليفربول يسعي لتعويض هزيمته المفاجئة أمام النجم الاحمر الاسبوع الماضي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة ، ويبحث عن تحقيق الفوز على فولهام لمصالحة جماهيره وحصد 3 نقاط جديدة في مشوار الدوري الانجليزي لمواصلة المنافسة على صدارة الترتيب مع فريق مانشيستر سيتي.

 

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، اللقاء بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

الدفاع: روبنسون، وفان دايك، ولوفرين وجوميز.

 

الوسط: هندرسون وفينالدوم وشاكيرى ومحمد صلاح وساديو مانى.

 

الهجوم: فيرمينيو.

 

ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول ضد فولهام في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت ، اليوم الاحد 11 -11 – 2018 عبر قناة beIN SPORTS HD 2، وسيتولي التعليق على المباراة المعلق المصري أحمد الطيب.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا