الارشيف / اخبار الرياضه

مباراة الاهلي اليوم.. بث مباشر الاهلي والترجي | يلا شوت 2-11-2018

يقدم الخليج 365، خدمة مميزة ومتفردة لمشاهدة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي بث مباشر اليوم الجمعة والموافق 2-11-2018 في دوري أبطال أفريقيا بدون تقطيع على قناة beIN SPORTS HD 1، ويلعب الأهلي مباراة من العيار الثقيل مع الترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتشاهدون البث المباشر لمباراة الاهلي والترجي بث مباشر يلا شوت كورة لايف كول كورة كورة ستار مناسب لجميع سرعات الإنترنت، وتتابعون بث مباشر مباراة الأهلي المصري al ahly ضد الترجي التونسي في كلاسيكو عربي سيجمعهما اليوم الجمعة في ذهاب دور نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي يلا شوت على ملعب برج العرب على أن تقام مباراة الإياب على ملعب رادس الشهير وهو وش السعد على جماهير القلعة الحمراء، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات والثامنة بتوقيت تونس ويمكنكم مشاهدة اللقاء بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع الخليج 365 الرياضي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم

البطولة : دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1

معلق المباراة : رؤوف خليف + محمد الكواليني

ملعب المباراة: (برج العرب) بالاسكندرية

موعد المباراة: 21:00 مساءاً بتوقيت مصر .

22:00 مساءاً بتوقيت .

وكان المارد الأحمر قد تأهل للمباراة النهائية على حساب وفاق سطيف بعد أن فاز بمجموع المبارتين 3-2 بينما صعد الترجي التونسي على حساب بريميرو دي أوجوستو بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3، وستكون المباراة مذاعة مباشرة وحصريًا على قناة "بي إن سبورت 1 HD" بصوت محمد الكواليني وحفيظ دراجي.

موعد بث مباشر مباراة الأهلي والترجي | مشاهدة القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي | رابط مباراة Al Ahly اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر ضمن أهم مباريات اليوم على قناة beIN SPORTS HD 1 بث مباشر 2-11-2018، يوتيوب موبايل وجوال الأهلي ضد الترجي التونسي مباشر علي بي ان سبورت 1 مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 2-11-2018 بدون تقطيع وبجميع الجودات ولجميع سرعات الانترنت.

 

شاهد مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر بنهائي دوري أبطال أفريقيا..

Advertisements

قد تقرأ أيضا