الارشيف / اخبار الرياضه

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 28-10-2018 بالدوري الإسباني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الان تتابع مشاهدة مباراة وبرشلونة بث مباشر اليوم 28-10-2018 بالدوري الإسباني والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل متابعات - الخليج 365:

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم ، اليوم الأحد الموافق 28-10-2018 ميلاديًا ، 19 صفر 1440 هجريًا ، إلى ملعب “كامب نو” ، عندما يحل فريق ريال مدريد ، ضيفًا على غريمه التقليدي ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة “لا ليجا” .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ويواجه نادي ريال مدريد الملكي غريمه التقليدي برشلونة ، اليوم الأحد في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني .

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 

تُذاع مباراة ريال مدريد و برشلونة ، اليوم الأحد ، بث مباشر مباراة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ، تابعو معانا ماتش ريال مدريد و برشلونة اليوم عبر موقعنا .

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يخوض النادي الملكي ريال مدريد المباراة ، أمام البارسا ، باحثًا عن الفوز بكلاسيكو الأرض ، واقتناص الثلاث نقاط ليُحسن موقعه في الدوري الاسباني ، خاصةً أنه يقع في المركز السابع برصيد 14 نقطة ، أما بشرلونة تحتل قمة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ويعانى ريال مدريد ، خلال الفترة الحالية من أزمات ، تهدد مستقبل المدرب جولين لوبيتيجي الذى أصبح قريبًا من الإقالة .

كانت قد كشفت تقارير صحفية أن الإيطالى أنطونيو كونتى توصل لاتفاق مع إدارة الملكى لتدريب الفريق حال خسارة مباراة اليوم ، والتى سيتبعها قرار إقالة المدرب الوطنى الذى تولى المسئولية مطلع الموسم الجارى خلفًا لزين الدين زيدان المتوج مع الفريق بـ3 ألقاب متتالية فى دورى أبطال أوروبا .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق صافرة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ، على ملعب الكامب نو ، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرة ، و الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة .

تشكيلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة المتوقعة اليوم

تشهد مباراة الكلاسيكو ، اليوم الأحد ، غياب النجمين وليونيل لأول مرة معًا عن قمة برشلونة والريال منذ 2007 ميلاديًا .

ويغيب كريستيانو رونالدو عن كلاسيكو الأرض اليوم ، بعد انتقاله الصيف الماضى إلى يوفنتوس ، أما اللاعب ليونيل ميسي فيغيب لتعرضه إلى إصابة بكسر فى اليد .

من جانبها ، نشرت صحيفة “آس” الإسبانية ، والمقربة من نادي ريال مدريد ، التشكيل المتوقع للملكي في مواجهة البارسا ، والذي جاء على النحو التالي ::

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: مارسيلو – راموس – فاران – ناتشو

خط الوسط: مودريتش – كاسيميرو – كروس – إيسكو

خط الهجوم: بيل – بنزيما

أما صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ، فقد نشرت التشكيل المتوقع للبارسا في مواجهة الملكي ، والذي جاء على النحو التالي ::

حراسة المرمى: شتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – بيكيه – لينجليت – ألبا

خط الوسط: راكيتيتش – بوسكيتس – أرثر

خط الهجوم: كوتينيو – سواريز – رافينيا

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنقل مباراة ريال مدريد وغريمه برشلونة اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ، حصرياً بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت القطرية المشفرة ، فهي التي حصلت على حقوق البث المباشر لجميع مباريات الدوري الاسباني .

ويتم إذاعة مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة ، عبر قناة بي إن سبورت الرياضية Bein Sports HD4 المشفرة .

كانت هذه تفاصيل خبر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 28-10-2018 بالدوري الإسباني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا