الارشيف / اخبار الرياضه

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الان تتابع مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا والان مع التفاصيل

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

جدة - عمرو شويل مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

متابعات - الخليج 365:

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء الموافق 23-1-2018 ، إلى ملعب (8 ماي 1945) بمدينة سطيف الجزائرية ، الذي يشهد مواجهة الفريقين الأهلي المصري و وفاق سطيف الجزائري ، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ، يخوض المباراة ساعيًا للفوز على غريمه وفاق سطيف ، في مباراة هي الأقوى خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا ، يتم بث المباراة عبر موقعنا ، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة بدون تقطيع أو تشفير أو مشاكل في البث .

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

كانت قد انتهت مباراة الذهاب بين المارد الأحمر ووافاق سطيف بهدفين دور رد ، أحرزهما وليد سليمان و إسلام محارب ، مما يجعل الأهلي يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة ليعبر إلى نهائي البطولة ويحقق هدفه للفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة .

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

يتم بث مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء الموافق 23-10-2018 ميلاديًا ، 14 صفر 1440 هجريًا ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية .

من المقرر أن يتم البث المباشر للمباراة عبر قناة بي إن سبورت دي 7 ، ويُعلق على اللقاء الذي يجمع الفريقين المصري والجزائري كلصا من عادل خلو ومحمد الكواليتي .

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

يمكنك متابعتنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي المصري و وفاق سطيف الجزائري ، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، المباراة التي يستعد لها الفريقين بكامل قوتهما للفوز والتأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية .

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تحظى مباراة النادي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري ، بمتابعة كبيرة في مصر والجزائر والوطن العربي والأفريقي نظرصا لشعبية الفريقين الكبيرة بين الجماهير ، التي تستعد أيضًا لمتابعة ممتعة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وتأتي المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ، العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين – الأردن – سوريا – الكويت – البحرين – لبنان والعراق ، وفي تمام السعة التاسعة مساءً بتوقيت السودان و ليبيا ، وفي تمام السعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس – الجزائر و المغرب ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت موريتانيا و توقيت غرينتش العالمي .

تشكيلة الأهلي ووفاق سطيف في مباراة اليوم

كشفت التدريبات الختامية التي خاضها فريق الأهلي المصري ، عن ملامح للتشكيل الذي سيخوض به باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، المباراة .

ويأتي التشكيل المتوقع في حراسة المرمى محمد الشناوي ، وخط الدفاع أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، سعد سمير وأحمد فتحي ، أما خط الوسط حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، أحمد حمودي وإسلام محارب ، وخط الهجوم وليد أزارو .

بينما يستعد فريق وفاق سطيف مع مدربه رشيد الطاوسي ، إلى مواجهة الفريق المصري بالعدد كامل ، خاصةص بعد تعافي بانوح من الإصابة ، وبذلك تكون إرادة اللاعبين أكبر للفوز بالمباراة .

ملعب مبارة الأهلي ووفاق سطيف

يخوض فريقي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري المباراة على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية ، ويتسع الملعب لـ16 ألف مُشجع .

كما يعتبر ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية من الملاعب ذات النجيل الصناعي ، ويبعد ما يقرب من 10 دقائق عن فندق إقامة الأهلي بمدينة سطيف التى تبعد حوالى 270 كيلو عن العاصمة الجزائرية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

يتم بث المباراة مباشرةً عبر شبكة قنوات بي إن سبورت ، عبر شاشة دي 7 ، ليعلق على اللقاء عادل خلو و محمد الكواليتي .

كانت هذه تفاصيل خبر مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا