الارشيف / اخبار الرياضه

أول سبتمبر..الفرصة الأخيرة للراسين فى "وارنر تيست" للحكام الدوليين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم أول سبتمبر..الفرصة الأخيرة للراسين فى "وارنر تيست" للحكام الدوليين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل قررت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح إجراء اختبار الإعادة "وارنر تيست" للياقة البدنية للمتخلفين والراسبين المرشحين للقوائم الدولية 2019  فى الأسبوع الاول من شهر سبتمبر المقبل بمضمار ملاعب جهاز العسكرى وتعد هذه الفرصة الأخيرة لهم .

 

1111
 

 

 

 

كانت اللجنة قد أجرت أمس الأربعاء اختبار "وارنر تيست" للياقة البدنية للمرشحين للقائمة الدولية على أسفر الاختبار عن خضوع 12 حكما للساحة رسب منهم الثنائى محمود عاشور ومحمد الحنفى ونجح في الاختبار 10 آخرين هم جهاد جريشة ومحمد معروف وإبراهيم نور الدين ومحمود البنا وأحمد الغندور وأمين عمر ومحمد الصباحى ومحمد عادل وطارق مجدى ومحمود بسيوني.

 

 

 

37810546_1054431648046608_2602886662551764992_n
 

 

 

بينما  اجتاز الاختبار المساعدين الذين شاركوا فى وهم  تحسين السادات واحمد حسام طه ومحمود أبو الرجال وسميرجمال وهانى عبد الفتاح ويوسف البساطى ومحمد محمود لطفى وهانى خيرى وعمر فتحى وسامى هلهل وأسامة عبد اللطيف وأحمد لطفى وأحمد بكر، بينما اعتذار أحمد توفيق عن المشاركة فى الاختبار للإصابة .

 

 

 

أحمد الغندور...........

 

 

أشرف على فعاليات الاختبار فنيا لجنة اللياقة البدنية التى تضم كل من سامى فاروق ومصطفى الحلوس ومحمد غازى وعماد يوسف وعصام حسانين إلى جانب حكام ألعاب القوى الذين تولى متابعة النهائيات خلال الاختيار بينما تولى الإشراف الإدارى عزب حجاج سكرتير اللجنة.

 

 

حجاج
 

 

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر أول سبتمبر..الفرصة الأخيرة للراسين فى "وارنر تيست" للحكام الدوليين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا