الارشيف / اخبار الرياضه

مشاهدة مباراة مصر واوروجواي egypt اليوم بث مباشر - كول كورة CoolKora

شكرا لقرائتكم خبر عن مشاهدة مباراة مصر واوروجواي egypt اليوم بث مباشر - كول كورة CoolKora والان مع التفاصيل

صنعاء - بواسطة أحمد ابو اليزيد - نقدم الخليج 365 اليوم خدمة مشاهدة مباراة مصر واوروجواي egypt اليوم بث مباشر - كول كورة CoolKora، شاهد مباراة مصر واوروجواي | بث مباشر الاسطورة الان  | مصر واوروجواي | ، بث مباشر مشاهدة مباراة مصر واوروجواي الجمعة 15-6-2018 في كأس العالم، رابط مباراة مصر واوروجواي في بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشاهدة مباراة مصر واوروجواي بث مباشر يوم الجمعة 15-6-2018 في مواجهة بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشاهدة مباراة مصر واوروجواي | مصر واوروجواي اليوم | .

 ينتظر عشاق الكرة المصرية، مباراة اليوم الجمعة 15 يونيو والتي ستجمع بين منتخب مصر، ونظيره الأوروجواني، في تمام الساعة 2 عصرا، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

بث مباشر مباراة مصر وأوروجواي، مشاهدة مباراة مصر اليوم، ومن المقرر أن تقام في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت المملكة العربية .

سيتم نقل هذه المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 1 التابعة لمجموعة قنوات بي ان ، التي تمتلك حقوق مباريات بطولة كاس العالم، بالإضافة إلى قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات.

كورة لايف مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر اليوم 15-6-2018 في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وأعلنت قنوات بين سبورت عن إذاعة هذا اللقاء عبر قنواتها على قنوات بين سبورت Max HD، وان اللقاء سوف يذاع عبر قناة بين سبورتس المفتوحة على قمر النايل سات والعرب سات.

شاهد البث المباشر مباراة مصر وأوروجواي يوتيوب من هنا..

Advertisements

قد تقرأ أيضا