الارشيف / اخبار الرياضه

زكى عبد الفتاح: كنت أتمنى تواجد أبو جبل فى كأس العرب.. وصبحى يستحق الفرصة

شكرا لقرائتكم خبر عن زكى عبد الفتاح: كنت أتمنى تواجد أبو جبل فى كأس العرب.. وصبحى يستحق الفرصة والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أكد زكى عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس الأمريكي، أنه تعجب من استبعاد محمد أبو جبل من حسابات البرتغالى كارلوس كيروش لقائمة الفراعنة الخاصة بكأس العرب .

وقال عبد الفتاح فى تصريحات تليفزيونية: "محمد أبو جبل يدفع ضريبة هزيمة الزمالك أمام الأهلى فى القمة، رغم أن الفريق بأكمله لم يكن موفقاً، وأطالبه بالصبر حتى يستعيد مكانته فى تشكيل القلعة البيضاء، والتواجد بالمنتخب الوطنى".

وأضاف: "أتمنى أن يحصل محمد صبحى حارس مرمى فريق فاركو على فرصته مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب".

ويلتقى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، منتخب لبنان في الثالثة عصر الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التى انطلقت بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويقع منتخب مصر فى مجموعة تضم كلا من الجزائر، السودان، ولبنان، ويواجه المنتخب السودانى يوم السبت المقبل، ثم يختتم مباريات دور المجموعات أمام نظيره الجزائرى يوم الثلاثاء المقبل.

مواجهة مصر مع لبنان هي السابعة تاريخيا بين المنتخبين، حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة، 3 مواجهات في البطولات العربية ومثلها بشكل ودى.

ويتفوق منتخب مصر تاريخيا على لبنان، حيث نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل فى واحدة، وسجل 22 هدفا واستقبل هدفين كان أولهما من ركلة جزاء.

قد تقرأ أيضا