الارشيف / اخبار الرياضه

بعد تعقد مفاوضات التجديد.. تشيلسي و ليفربول مستعدان لخطف مدافع برشلونة

يستعد الانجليزي و مواطنه ، لخطف مدافع برشلونة المتألق “رونالد أراوخو“، مستغلين اقتراب عقده من الانتهاء مع النادي الكتالوني بعد عام ونصف، وصعوبة مفاوضات التجديد مع اللاعب.

وأصبح أراوخو لاعبًا مهمًا في الفريق الأول في كامب نو الموسم الماضي، بعد أن انضم أولاً إلى برشلونة ب من “بوسطن ريفر” في موطنه أوروجواي عندما كان مراهقًا، لكن مستقبله أصبح غير مؤكد نتيجة لعقد من المقرر أن ينتهي في عام 2023.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية الأسبوع الماضي، أن محادثات تجديد التعاقد مع أراوخو أثبتت أنها أكثر صعوبة بالنسبة لبرشلونة، مما كانت عليه مع أنسو فاتي وبيدري.

واضاف التقرير أن برشلونة يريد تقديم عقد جديد مدته خمس سنوات، لكن النادي علم من محادثات سابقة حتى الآن أن متطلبات رواتب اللاعب أعلى مما كان متوقعًا.

قد يصبح ذلك مشكلة عندما تكون الشؤون المالية لبرشلونة في حالة حساسة كما هي الآن، ويمكن أن تقدم فرق الممتاز المزيد من المال بسهولة.

الخوف في اوساط النادي الكتالوني، هو تكرار لملحمة اييكس موريبا، حيث رفض الشاب الغيني التوقيع على عقد جديد الصيف الماضي، ما أجبر النادي على بيعه إلى ريد بول لايبزيج لتجنب فقدانه بالمجان.

وذكر كل من تشيلسي وليفربول بالفعل أنهما من المهتمين باللاعب، حيث ذكرت صحيفة سبورت الآن، أن عملاقا الدوري الإنجليزي الممتاز، مستعدان لتصعيد الأمور في نهاية الموسم، حيث سيكون أمام أراوخو عام واحد فقط على عقده وسيكون برشلونة في موقف صعب.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد تعقد مفاوضات التجديد.. تشيلسي و ليفربول مستعدان لخطف مدافع برشلونة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ميركاتو اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا