اخبار الرياضه

الليلة.. طلائع الجيش يسعى لتصحيح المسار أمام فيوتشر فى الدوري

شكرا لقرائتكم خبر عن الليلة.. طلائع الجيش يسعى لتصحيح المسار أمام فيوتشر فى الدوري والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يواجه طلائع الجيش نظيره فيوتشر في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد جهاز ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الطلائع بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة في الجولة الرابعة للمسابقة، بينما تأجلت مباراته في الجولة الخامسة مع سموحة لسوء الأحوال الجوية فيما خسر فيوتشر من إنبى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد أن لعب 4 مباريات تعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه هدف وحيد وتلقت شباكه ستة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل فيوتشر المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

وطالب أحمد عبد العزيز المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بتحقيق أول فوز بالمسابقة عن طريق إستغلال فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد تأجيل مباراتهم مع سموحة للتخلص من مراكز القاع في جدول الدوري ، ويغيب عن الطلائع رجب بكار بسبب الإصابة.

في المقابل طالب على ماهر المدير الفني لفيوتشر لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام انبى في اللحظات الأخيرة رغم تقديم مباراة كبيرة ، ويفتقد فيوتشر جهود نجميه مروان محسن ومحمود جنش بسبب الإصابة.

 

 

 

 

قد تقرأ أيضا