الارشيف / اخبار الرياضه

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم امام ريال مدريد بالدوري الاسباني.. عودة ألبا في الوقت المناسب

  • 1/2
  • 2/2

تعرف على تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم امام ريال مدريد في كلاسيكو الارض ضمن الجولة 10 من الدوري الاسباني، والمقرر إقامتها على ملعب كامب نو، بداية من الساعة 14:15 بتوقيت جرينتش، 16:15 بتوقيت مصر، 17:15 بتوقيت .

من المتوقع أن يبدأ رونالد كومان مباراة اليوم امام ريال مدريد في كلاسيكو الارض بالالماني مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، وامامه الرباعي جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، اريك جارسيا و أوسكار مينجويزا في خط الدفاع.

وفي وسط الميدان، سيعتمد المدير الفني الهولندي للبلوجرانا في مباراة اليوم امام ريال مدريد، على الثلاثي سيرخيو بوسكيتس، فرانكي دي يونح، والشاب خافي.

وفي المقدمة، من المتوقع أن يدفع كومان منذ البداية بالثلاثي انسو فاتي، سيرجينو ديست، و ممفيس ديباي في مباراة اليوم امام النادي الملكي.

بالنسبة لغيابات برشلونة في مباراة الكلاسيكو المنتظر، يفتقد رونالد كومان لخدمات الفرنسي عثمان ديمبلي المصاب، بجانب رونالد أراوخو، ومارتن برايثوايت، ولاعب خط الوسط بيدري بسبب الاصابة أيضاً.

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم امام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، اريك جارسيا، اوسكار مينجويزا

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج، خافي

خط الهجوم: سيرجينو ديست، انسو فاتي، ممفيس ديباي.

كانت هذه تفاصيل خبر تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم امام ريال مدريد بالدوري الاسباني.. عودة ألبا في الوقت المناسب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ميركاتو اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا