الارشيف / اخبار الرياضه

محمد صلاح يعود لـ«ستامفورد بريدج»

شكرا لقرائتكم خبر عن محمد صلاح يعود لـ«ستامفورد بريدج» والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي - بواسطة نهى اسماعيل - يعود النجم المصرى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، ونجم الإنجليزى، إلى ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، وذلك عندما يستضيف تشيلسى نظيره ليفربول، فى الجولة السابعة والثلاثين، فى بطولة الدورى الإنجليزى، والتى من المقرر إقامتها عند الساعة الخامسة والنصف.

يدخل ليفربول المباراة بعدة أهداف، أولها الاقتراب من مانشستر يونايتد صاحب مركز الوصيف، حيث يمتلك ليفربول 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد، وتتبقى جولة واحدة قد تجعله يحتل الوصافة إذا ما فاز فى مباراة اليوم ومباراة الجولة الأخيرة وتعثر اليونايتد، كما يرغب ليفربول فى حصد النقاط الثلاث، حتى يبتعد عن مطاردة توتنهام هوتسبير الذى يحتل المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن الريدز. فيما يسعى تشيلسى للفوز بالمباراة على أمل الدخول للمربع الذهبى.

وفى سياق مختلف، كشفت صحيفة «إكسبريس» عن وجود صلاح ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، والتى تقدمها الشركة الراعية لـ«البريميرليج».

وأضافت الصحيفة أن قائمة المرشحين بجانب الفرعون المصرى ضمت كلا من كيفين دى بروين ورحيم سترلينج، ثنائى مانشستر سيتى، وديفيد دى خيا، حارس مانشستر يونايتد، وهارى كين، لاعب توتنهام، وجيمس تاركوفسكى، لاعب بيرنلى.

فيما قامت جماهير ليفربول بتأليف أغنية جديدة لمحمد صلاح، وجاءت كلمات الأغنية كالتالى: «محمد صلاح.. هدية من الله.. جاء من روما إلى ليفربول.. هو يسجل دائماً.. لقد أصبح الأمر مملاً.. لا تحرمونا من محمد صلاح».

Advertisements

قد تقرأ أيضا