الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر | شاهد مباراة تشيلسي ومان سيتي في الدوري الانجليزي «كورة لايف»

يقدم لكم موقع الخليج 365 بث مباشر مشاهدة مباراة ومان سيتي في الدوري الانجليزي، فى قمة مباريات اليوم السبت 8-5-2021، لحساب الجولة 35.

تتجه الأنظار الى ستاد الاتحاد بمدينة مانشستر الذي يستضيف القمة الانجليزية بين مان سيتي وضيفه تشيلسي، والتي تعد “بروفة” للفريقين قبل لقاءهما فى نهائي 2021، بعدما حسم مان سيتي تذكرة النهائي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي فيما تأهل تشيلسي على حساب الإسباني.

يدخل مان سيتي مباراة اليوم محتلا قمة جدول ترتيب الممتاز برصيد 80 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد الذي يمتلك مباراة أقل.

على الجانب الآخر يحتل تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 61 نقطة، ويتفوق على ملاحقه وست هام يونايتد المتحفز بفارق 3 نقاط فقط.

كان مان سيتي قد حقق فوزاً خارج ملعبه بالجولة الماضية أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-صفر، وعلى ملعب ستامفورد بريدج بمدينة لندن حقق تشيلسي الفوز أمام فولهام بالجولة الماضية فى الدوري الانجليزي.

جدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وتشيلسي فى الدوري الانجليزي قد شهدت فوز الفريق اللندني بهدف نظيف سجله اللاعب المغربي “حيكم زياش”.

بث مباشر تشيلسي ومان سيتي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي فى تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت ، 16:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الانجليزي “أنتوني تايلور”.

تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي فى الدوري الانجليزي على قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميم (1)، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما تنقل على قناة بي إن سبورت كونكت.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم: إديرسون مورايش – إيميريك لابورت – روبن دياش – أكي – رودري – ميندي – كانسيلو – فيران توريس – رحيم سترلينج – سيرخيو أجويرو – جابرييل جيسوس.

تشكيلة تشيلسي اليوم: إدوار ميندي – كريستينسين – روديجير – أثبيلكويتا – ريس جيمس – ماركوس ألونسو – جيلمور – حكيم زياش – كريستيان بوليسيتش – تيمو فيرنر.

 

اقرأ ايضا

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر | شاهد مباراة تشيلسي ومان سيتي في الدوري الانجليزي «كورة لايف» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ميركاتو اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا