الارشيف / اخبار الرياضه

إيقاف إبراهيموفيتش لاستفزازه حكما

شكرا لقرائتكم خبر إيقاف إبراهيموفيتش لاستفزازه حكما ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أوقفت رابطة أمس نجم هجوم نادي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش بسبب تصريحاته المهينة لحكم مباراة فريقه أمام بارما.

وأوضحت الرابطة أن اللاعب السويدي انتقد الحكم في المباراة التي أقيمت على ملعب بارما يوم السبت الماضي بشكل خال من الاحترام، كما تصرف معه بأسلوب مستفز في الدقيقة 60 من المباراة.

وكان إبراهيموفيتش (39 عاما) قد حصل على البطاقة الحمراء في تلك المباراة التي انتهت بفوز فريقه

3/ 1، غير أن الرابطة لم تعلن ما قاله إبراهيموفيتش بالضبط.

ويحرم قرار الرابطة، المدير الفني لميلان، سيتفانو بيولي، من جهود نجم خط هجومه في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، حيث سيلتقي ميلان على أرضه فريق جنوة يوم الأحد المقبل ويسعى ميلان إلى الفوز بنقاط المباراة حتى يستمر في ملاحقة منافسه إنتر ميلان متصدر جدول الدوري والمنحدر أيضا من مدينة ميلان.

ويحتل ميلان في الوقت الراهن المركز الثاني متقدما بفارق نقطة على يوفنتوس.

كانت هذه تفاصيل خبر إيقاف إبراهيموفيتش لاستفزازه حكما لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا