الارشيف / اخبار الرياضه

روبنسون: سنقاتل شبح الهبوط

شكرا لقرائتكم خبر روبنسون: سنقاتل شبح الهبوط ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - طالب مهاجم ويست بروميتش كالوم روبنسون، زملاءه بمواصلة أدائهم الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات السبع المتبقية من .

وقد حقق بروميتش فوزين متتاليين للمرة الأولى في الموسم الحالي، بعدما اكتسح 5 - 2 الأسبوع الماضي، ثم ساوثهامبتون 3 - 0 أمس الأول.

وقال روبنسون «كان مهما للغاية بالنسبة لنا أن نحقق ذلك الفوز على تشيلسي، وتحقيق فوز آخر على ساوثهامبتون. هذه المرة الأولى في الموسم التي نحقق فيها فوزين متتاليين».

وتابع «نتائج هذه المرحلة لم تأت في صالحنا، لكننا كنا نعلم جيدا أنه علينا الفوز من أجل الحفاظ على أمالنا، ولحسن الحظ فعلنا ذلك، وسنواصل القتال حتى النهاية».

كانت هذه تفاصيل خبر روبنسون: سنقاتل شبح الهبوط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا