الارشيف / اخبار الرياضه

14 دقيقة تبقي بيريز رئيسا للريال بالتزكية

شكرا لقرائتكم خبر 14 دقيقة تبقي بيريز رئيسا للريال بالتزكية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلن نادي أمس أن فلورنتينو بيريز سيظل رئيسا للنادي حتى 2025 بعد إعادة انتخابه بالتزكية لهذا المنصب.

وأشار النادي إلى أن الاجتماع الذي اتخذ فيه القرار لم يستغرق سوى 14 دقيقة، وأنه جرى عبر تقنية الفيديو كونفرنس نظرا لصعوبة عقد الاجتماع بشكل طبيعي في ظل جائحة .

ويشغل بيريز منصب رئيس النادي الملكي منذ عام 2001 مع فاصل ابتعد فيه عن المنصب امتد من 2006 إلى 2009.

وخلال الفترة المقبلة، سيكون فيرناندو فيرنانديز تابياس وإدواردو فيرنانديز دي بلاس وبدرو لوبيز خيمينيز نوابا لبيريز.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن بيريز يثق بأن افتتاح استاد (سانتياجو بيرنابيو) الذي تم تجديده وتطويره في الفترة الماضية سيكون بداية لحقبة اقتصادية جديدة للنادي الذي يضع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، ونجم بوروسيا دورتموند الألماني إيرلنج هالاند على رأس قائمة النجوم المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أعلن ريال مدريد أمس إصابة قائد الفريق سيرخيو راموس بفيروس كورونا المستجد.

وكان راموس قد ابتعد عن المباريات منذ بداية الشهر الحالي بسبب إصابة عضلية، ومن المفترض أن تستمر عملية تعافيه من الإصابة لمدة 6 أسابيع.

وغاب راموس عن مواجهة فريقه التي فاز بها على 2 / 1 في الكلاسيكو يوم السبت الماضي، كما غاب أيضا عن مباراة ذهاب دور الثمانية من أمام الإنجليزي.

كانت هذه تفاصيل خبر 14 دقيقة تبقي بيريز رئيسا للريال بالتزكية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا