الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

شكرا لقرائتكم بث مباشر.. مشاهدة مباراة ومانشستر سيتى ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل يقدم"سوبركورة" بث حى ومباشر لمباراة  ليفربول الإنجليزى بقيادة الدولى المصرى محمد صلاح و مانشستر سيتى فى اللقاء المرتقب الذى يجمع بين الفريقين فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاربعاء، بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى وملعب المباراة

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم على ملعب آنفيلد

القناة الناقلة والبث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتى 

تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتى على قناة قناة beIN SPORTS HD1 

وصعد ليفربول للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب على بورتو البرتغالى بنتيجة 5 – 0 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما نجح مانشستر سيتى فى الإطاحة بفريق بازل السويسري بمجموع 5 - 2.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ليفربول ومانشستر سيتى، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، والبداية مع ليفربول الذى يسعى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية من مسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مثلها.

كما يستهدف ليفربول تحقيق فوزه الثاني على التوالى أمام مانشستر سيتى، بعدما تغلب بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل هدفاً وصنع أخر، علماً بأن ليفربول هو الفريق الوحيد الذى تمكن من إلحاق الهزيمة بنظيره الفريق السماوى فى بطولة الدورى هذا الموسم.

فى حين يسعى مانشستر سيتى الذى حقق 6 انتصارات وخسر في مباراتين بمسابقة دورى ابطال اوروبا هذا الموسم، للخروج من معقل ليفربول بنتيجة ايجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام الأسبوع المقبل بملعب "الإتحاد".

ليفربول يخوض منافسات الدور ربع النهائى في بطولة دورى ابطال اوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، نجح فى التأهل للدور نصف النهائى 9 مرات، فى حين يسجل مانشستر سيتى ظهوره الثاني بعدما سبق وأن صعد للدور نصف النهائى قبل موسمين.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على النجم المصري محمد صلاح صاحب الـ 37 هدفاً في جميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية هذا الموسم، فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، في الوقت الذى انتهى فيه جوارديولا المدير الفنى للفريق السماوى من خطة القضاء على خطورة "الفرعون المصري"، عبر الدفع بلاعبه الفرنسي إيمريك لامبرت في مركز الظهير الايسر.

وحذر جوارديولا لاعبيه من خطورة الثلاثي الهجومى لفريق ليفربول والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو في مباراة اليوم، قائلاً، "محمد صلاح لاعب رائع ومن الصعب ايقافه، لكن ليفربول ليس صلاح فقط، هناك أيضاً ساديو مانى وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون".

أرقام خاصة فى تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتى

/ 179 مرة التقى ليفربول ومانشستر سيتي في جميع المسابقات، ولكن سيكون هذا أول لقاء بينهما على الإطلاق في .

/  5 مباريات فاز بها المدير الفني لليفربول يورجن كلوب ضد بيب جوارديولا في جميع المسابقات، أكثر من أي مدير آخر، بينهما اثنين من هذه الانتصارات كمدرب للريدز.

/ 2 مرة  يصل فيها مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،  الأولى كانت موسم 2015/2016 عندما فاز على باريس سان جيرمان  (3-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

/  لم يخسر ليفربول مباراة في دوري الأبطال منذ أكتوبر 2014 والتي كانت على يد بثلاثية نظيفة دون رد، بينما لم يخسر في 14 مباراة أوروبية في آنفيلد، حيث انتصر في 9 وتعادل في 5 مباريات.

/  هذا  اللقاء هو العاشر بدوري أبطال أوروبا بين الأندية الإنجليزية، و6 من هذه المشاركة تشمل ليفربول بما في ذلك هذه المباراة.

/ 12 هدفا شهدتها لقاءات الريدز ومانشستر سيتي حتى الآن الموسم  الحالى،  وذلك من 26% من التسديدات من أصل 47 تسديدة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا