الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل يقدم "الخليج 365" بث حى ومباشر لمباراة يوفنتوس و المقرر لها فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، فريق ريال مدريد الإسبانى، فى المواجهة المرتقبة بينهما، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى الأبطال الأوروبى، وذلك على ملعب "اليانز ستاديوم".

ويغيب عن اليوفى فى لقاء اليوم كل من مهدى بنعطية والبوسنى ميراليم بيانيتش للإيقاف،، بينما هناك شكوكا حول مشاركة الكرواتى ماريو ماندزوكيتش، فيما يدخل الفريق الملكى المباراة وهو يفتقد إلى خدمات مدافع ناتشو للإصابة.

موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد

تقام مباراة يوفنتوس وريال مدريد فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء.

البث المباشر والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وريال مدريد 

مباراة ريال مدريد ويوفتوس ستكون متاحة في بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD1

تشكيل مباراة بوفنتوس وريال مدريد

ريال مدريد

حراسة المرمى: نافاس

خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو

خط الوسط: كاسيميرو، مودريتش، كروس، ايسكو

خط الهجوم: بنزيما و رونالدو

إحتياطي ريال مدريد : كاسيا، فاييخو، بيل، ثيو هرنانديز، لوكاس فاسكيز، أسينسيو، كوفاسيتش.

يوفنتوس

حراسة المرمى: بوفون

خط الدفاع: دي تشيليو ، بارزالي ، كيليني ، أسامواه

خط الوسط: بينتاكور ، خضيرة ، ساندرو ، كوستا

خط الهجوم: هيجوايين ، ديبالا

إحتياطي السيدة عجوز: تشيزني، روجاني، ليشتستاينر، ماتويدي، ماركيزيو، كوادرادو، ماندزوكيتش.

وتعد مباراة اليوم بين يوفنتوس وريال مدريد ، بمثابة نهائى مبكر وتكرار لنهائي العام الماضي الذى جمع الفريقين في كارديف، وفاز الأول بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان 4-1، وثأر لخروجه من الدور نصف النهائي للمسابقة موسم 2014-2015 عندما جرده يوفنتوس من اللقب بالفوز عليه 2-1 في تورينو وتعادلهما 1-1 في مدريد، وكانت المرة الأخيرة يخسر فيها النادي الملكي في المسابقة القارية التي يحمل لقبها في العامين الأخيرين والرقم القياسي في عدد الألقاب (12).

زيدان يعود إلى تورينو

وسيعود زيدان غداً للمرة الأولى كمدرب إلى المدينة التي شهدت تألقه وحصده لباكورة ألقابه كلاعب بتتويجه بلقبين في (1997 و1998) والكأس السوبر الإيطالية (1997) والكأس السوبر الأوروبية (1996) والكأس القارية "إنتركونتيننتال" (1996) بالاضافة الى الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم (1998) قبل انتقاله عام 2001 إلى ريال مدريد الذي وصفه بـ "نادي حياته".


زين الدين زيدان مع يوفنتوس

 

 

أزمات يوفنتوس قبل مواجهة ريال مدريد

في الوقت الذي يخوض فيه ريال مدريد مباراة اليوم بكامل نجومه، فإن ماسيميليانو أليجري يوجد في حيرة بسبب غياب ركيزتين أساسيتين في الدفاع والوسط بسبب الإيقاف هما المغربي المهدي بنعطية والبوسني ميراليم بيانتيش، بالاضافة إلى الشكوك التي تحوم حول مشاركة البرازيلي أليكس ساندرو والمهاجمين فيديريكو برنارديسكي والكرواتي ماريو ماندزوكيتش بسبب الاصابة.

    

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا