اخبار الرياضه

خالد الغندور: خبر سار لجماهير الزمالك خلال 10 أيام ‏

خالد الغندور: خبر سار لجماهير الزمالك خلال 10 أيام ‏

قال الاعلامي خالد الغندور إن هناك خبرا سارا لجماهير الزمالك سيتم الاعلان عنه خلال 10 أيام أو أسبوعين على أقصى تقدير. وأضاف الغندور في تصريحات عبر شاشة قناة الزمالك: «أنقل رسالة هامة من عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير... هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

اخبار الرياضه

تاريخ مواجهات الزمالك والجونة.. تفوق أبيض ومباراة تشهد 7 أهداف

تاريخ مواجهات الزمالك والجونة.. تفوق أبيض ومباراة تشهد 7 أهداف

يحتضن ملعب بتروسبورت بالقاهرة، مساء الثلاثاء، مواجهة تجمع الزمالك بالجونة، بمنافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. الزمالك يدخل المباراة وعينه على القمة حيث يضعه الفوز على جدول ترتيب قمة المسابقة بعد تعثر غريمه التقليدي الأهلي أمام البنك الأهلي مساء الأحد، في الوقت... هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

اخبار الرياضه

مفارقة في مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوري

مفارقة في مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوري

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي، بملعب المكس بالاسكندرية، مساء أمس الأحد، بمنافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2020-2021. وحقق موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي التعادل الثالث له مع الفريق بمسابقة الدوري، منذ توليه المهمة مع... هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

اخبار الرياضه

وعكات تعقب «رباعيات» الأهلي

وعكات تعقب «رباعيات» الأهلي

يقول المثل الشعبي المتوارث «عين الحسود فيها عود»، فربما يعقب التوهج والتألق وعكة مفاجئة وغير متوقعة. جماهير الأهلي وباقي أنصار أندية مصر تغنت بلاعبي المارد الأحمر عقب انتصاره العريض على حساب الانتاج برباعية في الجولة السابعة من... هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...

اخبار الرياضه

سمير عثمان: هدف الأهلي صحيح ولا يوجد داعي لعودة الحكم للفار

سمير عثمان: هدف الأهلي صحيح ولا يوجد داعي لعودة الحكم للفار

قال الخبير التحكيمي سمير محمود عثمان، أن هدف الأهلي الملغي في مباراة البنك الأهلي، صحيح ولا يوجد أي خطأ ارتكبه أيمن أشرف. وأضاف عثمان في تصريحات عبر أون تايم سبورتس:«أيمن أشرف قفز بصورة طبيعية للعب الكرة برأسه دون ارتكاب خطأ ضد... هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

المزيد ...