الارشيف / اخبار السعوديه

النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ واعتدى على فتاتين

شكرا لقرائتكم خبر النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ واعتدى على فتاتين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وجه النائب العام الشيخ سعود المعجب بالقبض على شاب ظهر في فيديو متداول يتلفظ ويعتدي على فتاتين تسيران في الشارع.

وأوضح مصدر مسؤول في النيابة العامة، أنه بناء على توثيق وحدة الرصد النيابي لفيديو متداول في وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر محتواه شابا يتلفظ على فتاتين تسيران في الشارع بألفاظ مسيئة وخارجة عن الأدب والسلوك الإسلامي، فقد أصدر النائب العام أمرا بتحريك الدعوى الجزائية العامة بحقه، والتوجيه بسرعة القبض عليه والتحقيق معه وتحويله للمحكمة المختصة لينال جزاءه العادل.

وقال المصدر المسؤول إن النيابة العامة تولي الحريات الخاصة المنضبطة بضوابط الشرع والقانون أهمية كبرى، ولا تسمح بأي حال من الأحوال بانتهاكها أو التعريض بها، وستلاحق المعتدين على النظام العام وحريات المواطنين والمقيمين، ولن تألو جهدا في تجريم أفعالهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع.

كانت هذه تفاصيل خبر النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ واعتدى على فتاتين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا