الارشيف / اخبار السعوديه

ثقافي / انطلاق فعاليات اليوم الخليجي والأسبوع الوطني للموهبة والإبداع


ينبع 16رجب 1442هـ الموافق 28فبراير 2021م واس
انطلقت اليوم بتعليم ينبع فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2021، الذي يتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة، ويستمر خلال المدة من 16 إلى 20 رجب الجاري، مستهدفةً مجتمع المدرسة ومجتمع التعليم والمجتمع المحلي .
وتتنوع الفعاليات ما بين ورش عمل ولقاءات توعوية، ومسابقات ومواد إعلامية متنوعة ومنشورات توعوية وفيديوهات رقمية، كما سيتم تخصيص "حائط إلكتروني" لإشراك الطلبة في التعبير عن نظرتهم للموهبة والإبداع، ودعم المبدعين من الطلبة عن طريق الكلمات والعبارات الداعمة لهم، إضافة إلى تخصيص أول خمس دقائق من الحصة الأولى في لإبراز منجزات وزارة التعليم  .
وأوضح مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي -الذي دشن فعاليات الأسبوع عبر منصة مدرستي- أن الفعاليات تنبع من حرص وزارة التعليم على الطلبة الموهبين واهتمامها بقدراتهم الكامنة، ودعماً للبرامج المقدمة لهم بغرض اكتشاف قدراتهم ومجالات إبداعهم والعمل على توجيهها التوجيه السليم وتشجيعهم على المزيد من الإبداع والابتكار .
// انتهى //
17:43ت م
0182

كانت هذه تفاصيل خبر ثقافي / انطلاق فعاليات اليوم الخليجي والأسبوع الوطني للموهبة والإبداع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا