الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / أمانة الجوف تنفذ جولات مشتركة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية


سكاكا 16 رجب 1442 هـ الموافق 28 فبراير 2021 م واس
نفذت أمانة منطقة الجوف بالتعاون مع القطاعات الحكومية المعنية جولات رقابية مشتركة على الأسواق والمنشآت التجارية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتدابير الوقاية من المستجد.
وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر الحموان أن فرق الرقابة الصحية -بالتعاون مع أفرع وزارة التجارة والصحة وشرطة منطقة الجوف- نفذت جولات مشتركة على المولات والمحالّ والمطاعم لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، مضيفا أنه تم رصد 20 مخالفة وإغلاق 5 محال تجارية خالفوا الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا وإيقاع العقوبات الفورية على المخالفين.
وشددت أمانة الجوف على استمرار جولات الرقابة الميدانية بشكل مكثف لرصد المخالفات وضمان الالتزام بالاشتراطات والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وتطبيق توكلنا وجميع الإجراءات الاحترازية، كما أكدت الأمانة مواصلة جهود التوعية والتثقيف ميدانيا ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
// انتهى //
16:57ت م
0169

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / أمانة الجوف تنفذ جولات مشتركة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا