الارشيف / اخبار السعوديه

19 مخالفة للإجراءات الاحترازية وتطبيق «توكلنا» بالشرقية

شكرا لقرائتكم خبر 19 مخالفة للإجراءات الاحترازية وتطبيق «توكلنا» بالشرقية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أغلقت أمانة المنطقة الشرقية أمس، 9 منشآت تجارية مخالفة، إضافة إلى رصد 19 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية والتكدس، وتطبيق (توكلنا)، وذلك خلال تنفيذها 881 جولة رقابية، و7 جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع.
وأوضحت الأمانة أنها استقبلت 30 بلاغا، عن المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية والتكدس المرتبطة بفيروس ، مؤكدة استمرار جولاتها الرقابية المكثفة، على جميع الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، وإغلاق المخالف منها للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية المرتبطة بمكافحة فيروس كورونا.

كانت هذه تفاصيل خبر 19 مخالفة للإجراءات الاحترازية وتطبيق «توكلنا» بالشرقية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا