الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / تمديد حظر التجوال في أفريقيا الوسطى


بانغي 04 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 17 يناير 2021 م واس
مددت حكومة أفريقيا الوسطى اليوم نطاق حظر تجوال كانت قد فرضته ابتداء من يوم الجمعة الماضي في العاصمة بانغوي إلى جميع أرجاء البلاد وذلك قبل قرار محكمة الطعون الانتخابية المقرر غدا على نتائج الانتخابات الأخيرة التي شابتها أعمال عنف.
وأفادت إذاعة أفريقيا الوسطى بأن الحظر المشدد الشامل حتى إشعار آخر سينفذ بكل الحسم الواجب، وأهابت بالمواطنين الالتزام به التزاما كاملا.
ويأتي تشديد إجراءات حظر التجوال في أفريقيا الوسطى وتمديد نطاقه في ظل تواصل الاحتقان الذي تشهده البلاد منذ الانتخابات التشريعية والرئاسية في ديسمبر الماضي التي فاز فيها الرئيس أرشانجى توديرا بدورة رئاسية جديدة.
// انتهى //
15:56ت م
0088

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / تمديد حظر التجوال في أفريقيا الوسطى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا