الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / جامعة نجران تبدأ القبول في دبلومي "الأمن السيبراني" و"الأمن الفكري"


نجران 04 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 17 يناير 2021 م واس
بدأت جامعة نجران ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر اليوم، استقبال طلبات القبول والتسجيل في دبلومي "الأمن السيبراني" و"الأمن الفكري"، ويستمر التسجيل حتى العشرين من الشهر الجاري.
واشترطت الجامعة على الراغبين في الالتحاق بدبلوم "الأمن السيبراني" الشهادة الجامعية في تخصصات "تقنية المعلومات، وعلوم الحاسب، ونظم المعلومات، وهندسة البرمجيات"، وفي دبلوم "الأمن الفكري" الشهادة الجامعية في مختلف التخصصات ، مشيرةً إلى أن التسجيل متاح عبر الرابط الإلكتروني https://edugate.nu.edu.sa .
//انتهى//
11:48ت م
0019

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / جامعة نجران تبدأ القبول في دبلومي "الأمن السيبراني" و"الأمن الفكري" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا