الارشيف / اخبار السعوديه

نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة

شكرا لقرائتكم نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

محمد عثمان - الرياض - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (الخميس)، نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الرياض، والقصيم، ونجران والشرقية، تشمل المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة، فيما تهطل الأمطار الرعدية على مرتفعات جازان، وعسير، والباحة ومكة المكرمة، والقصيم وحفر الباطن.

وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية على الجزئيين الشمالي والأوسط بسرعة 15 إلى 38 كيلومتر في الساعة، وجنوبية الى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10 إلى 30 كيلومتر في الساعة.

أما ارتفاع الموج، فسيكون من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10 إلى 30 كيلومتر في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

كانت هذه تفاصيل خبر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحياة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements