الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية | إعلان الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي من برلين

شكرا لقرائتكم | إعلان الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي من برلين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - أعلن الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكا، أسماء الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي العاشرة من برلين لأول مرة منذ بدء انطلاق الجوائز في عام 2008 بمصر، وسط حضور إعلامي عالمي، بحضور وزير السياحة العُماني أحمد المحرزي، على هامش معرض برلين.

وقد أعلن الأمين العام شخصية التراث العربي ونالت اللقب الأميرة "دانا فارس" من الأردن، ونال الشيخ سالم الشنفري من عمان الشخصية الحكومية الداعمة للسياحة العربية، و م. إبراهيم الهويمل من المملكة الشخصية الداعمة للسياحة المحلية.

من جهته، عبر رئيس المركز العربي للإعلام السياحي سلطان اليحيائي، عن سعادته بمشاركة المنظمة العالمية للسياحة، وأشاد بجوائز الأوسكار التي أصبحت مثالاً لتكريم المبدعين في مجال الإعلام السياحي والتراثي، موضحاً أن أكثر من مليون ونصف مصوت شارك في اختيار الفائزين عبر التصويت الإليكتروني، بينما شارك 187 منافسا من 14 دوله عربية.

وبين اليحيائي أن صدارة الفائزين كانت للمملكة ومصر وسلطنة عمان، وجاء الفائزون السعوديون على النحو التالي: أفضل كاتب سياحي صحفي أحمد الزهراني، أفضل برنامج تليفزيوني على خطى العرب، وأفضل فيلم تسجيلي سياحي للعلاقات العامة بأمانة الرياض، وأفضل حساب سياحي على تطبيق السناب شات "سناب الطائف"، وأفضل حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إبراهيم سرحان، وأفضل قناة سياحية على اليوتيوب "تراتيك"، وأفضل مدونة سياحية مدونة المسافرون العرب، وأفضل قيادة للهيئات العربية والأجنبية محمد الجنزوري، والجائزة الخاصة وكالة نادي المسافر.

Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية | إعلان الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي من برلين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا