الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / السودان تحصل على 140 مليون دولار من الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز


الخرطوم 16 ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 01 ديسمبر 2020 م واس
أعلن البرنامج القومي لمكافحة الإيدز بوزارة الصحة السودانية حصول الخرطوم على منحة تقدر بـ140 مليون دولار من صندوق الدعم العالمي لمكافحة مرض الإيدز، والدرن، والملاريا.
وقال رئيس آلية التنسيق القطرية لأموال الدعم العالمي الدكتور محمد عبدالحفيظ في تصريح له اليوم، بمناسبة اليوم العالمي للإيدز، إن السودان استلمت منحة للأعوام 2021 - 2023 من صندوق الدعم العالمي لمجابهة الأمراض الثلاثة "الإيدز، الدرن، الملاريا"، مشيراً إلى أن الصندوق يدعم تقوية النظام الصحي للوصول إلى الخدمات بصورة عادلة للمواطنين.
وطالب بالرقابة المجتمعية وتوعية المجتمع لمراقبة أموال الدعم العالمي لمكافحة الأمراض الثلاثة.
// انتهى //
20:57ت م
0193

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / السودان تحصل على 140 مليون دولار من الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا