الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / الإيسيسكو تقدم دعماً مالياً بقيمة 100 ألف دولار لجمعيات أهلية ومجتمعات محلية بالنيجر


الرباط 13 ربيع الآخر 1442 هـ موافق 28 نونبر 2020 م واس
قدمت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة - إيسيسكو - دعما ماليا بقيمة 100 ألف دولار أمريكي كمساعدة إلى جمهورية النيجر، يتم توجيهها لدعم مجموعة من الجمعيات الأهلية، وعدد من المجتمعات المحلية المتضررة من الفيضانات لإعادة تأهيل البنية لتحتية.
ووقع على اتفاقية الدعم يوم أمس في نيامي كل من المدير العام للإيسيسكو الدكتور سالم بن محمـد المالك، ووزير الصحة العمومية بجمهورية النيجر الدكتور إيدى الياسو مايناسارا.
وتأتي هذه المبادرة تواصلا للجهود التي تقوم بها منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) لدعم دُولها الأعضاء في مواجهة الانعكاسات السلبية للأزمات من خلال مجموعة المبادرات والمشاريع والبرامج التي أطلقتها ونفذتها المنظمة منذ بداية جائحة .
//انتهى//
16:44ت م
0072

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / الإيسيسكو تقدم دعماً مالياً بقيمة 100 ألف دولار لجمعيات أهلية ومجتمعات محلية بالنيجر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا