الارشيف / اخبار السعوديه

من خلال اتصال هاتفي برئيس ضمك.. وزير الرياضة يطمئن على "ابن زكري"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

محمد بن مسعود - الدمام - اطمأن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير ، على صحة مدرب فريق ضمك نور الدين بن زكري، وذلك باتصال هاتفي برئيس نادي ضمك صالح أبو نخاع.

وكان "زكري" قد سقط مغشيًّا عليه في الدقائق الأولى من مباراة الشباب وضيفه فريق ضمك؛ إذ تعرض لحالة إغماء؛ ليسقط مغشيًّا عليه على مقاعد البدلاء؛ ما أثار قلق الجهاز الطبي والفني واللاعبين.وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل ضمك نور الدين بن زكري

27 نوفمبر 2020 - 12 ربيع الآخر 1442 09:30 PM

من خلال اتصال هاتفي برئيس ضمك.. وزير الرياضة يطمئن على "ابن زكري"
صحيفة الخليج 365 الإلكترونية

اطمأن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، على صحة مدرب فريق ضمك نور الدين بن زكري، وذلك باتصال هاتفي برئيس نادي ضمك صالح أبو نخاع.

وكان "زكري" قد سقط مغشيًّا عليه في الدقائق الأولى من مباراة الشباب وضيفه فريق ضمك؛ إذ تعرض لحالة إغماء؛ ليسقط مغشيًّا عليه على مقاعد البدلاء؛ ما أثار قلق الجهاز الطبي والفني واللاعبين.

الكلمات المفتاحية

، من خلال اتصال هاتفي برئيس ضمك.. وزير الرياضة يطمئن على "ابن زكري" ،
المصدر : الخليج 365

الكلمات الدلائليه اخبار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان اخر المباريات مباره اليوم الرياضه اليوم الرياضه الان اخر المباريات مباره اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر من خلال اتصال هاتفي برئيس ضمك.. وزير الرياضة يطمئن على "ابن زكري" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا