الارشيف / اخبار السعوديه

هيئة الولاية على أموال القاصرين توثق عقودها عبر «إيجار»

شكرا لقرائتكم خبر هيئة الولاية على أموال القاصرين توثق عقودها عبر «إيجار» ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم البدء بتسجيل العقارات وتوثيق عقود الإيجار للعقارات السكنية والتجارية التي تديرها في الشبكة الالكترونية لخدمات الإيجار (إيجار) بالتعاون مع وزارة الإسكان.

وأوضحت الهيئة أنه جرى التعاون بينها وبين الوزارة بشأن اعتماد برنامج توثيق «إيجار» من خلال التكامل الالكتروني لتسجيل العقارات السكنية والتجارية المنظورة، بما يسهم في تعزيز دور الهيئة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتكافل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها تقدم خدمات موثوقة ذات جودة ومهنية عالية في رصد وحفظ وإدارة وتنمية أموال المستفيدين، مع إشراف فعال على التصرفات المالية للأولياء والأوصياء والقيمين، من خلال بناء مؤسسي متميز وأنظمة تقنية متطورة، ومنها الاستعانة بالشبكة الالكترونية لخدمات الإيجار.

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة الولاية على أموال القاصرين توثق عقودها عبر «إيجار» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا