الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / ألمانيا تمدد قيود كورونا بعد تسجيل وفيات قياسية


برلين 10ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 25نوفمبر 2020 م واس
اتفقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع حكام الولايات الاتحادية اليوم على تمديد‭ ‬وتشديد الإجراءات الرامية لاحتواء فيروس حتى 20 ديسمبر على الأقل، وقالت إن من المتوقع تمديدها خلال يناير .
وقالت ميركل إن من السابق لأوانه القول متى تنخفض معدلات الإصابة بكوفيد-19 إلى مستوى يبرر رفع القيود المفروضة لاحتواء انتشار المرض.
وسجلت ألمانيا وفيات قياسية بفيروس كورونا المستجد بلغت 410 حالات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية قبيل اجتماع زعماء الولايات، مع ميركل اليوم لبحث القيود التي ستفرض في فترة عطلات عيد الميلاد ورأس السنة.
وأفادت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية بأن أعداد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس زادت 18633 حالة إلى 961320 حالة.
// انتهى //
03:44ت م
0246

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / ألمانيا تمدد قيود كورونا بعد تسجيل وفيات قياسية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا