الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / بلدي صامطة يناقش أوضاع أبرز المشروعات الحيوية بالمحافظة


صامطة 10 ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 25 نوفمبر 2020 م واس
استعرض المجلس البلدي بمحافظة صامطة اليوم، خلال جلسته الـ 71، أبرز المشروعات الحيوية المتعثرة في المحافظة، بحضور رئيس المجلس البلدي أحمد محمد نجمي، وأعضاء المجلس.
واستعرض المجلس الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، واتخذ بحقها القرارات والتوصيات اللازمة، وناقش أعضاء المجلس البلدي الزيارة الميدانية التي قاموا بها للوقوف على المشروعات المتعثرة، ووضع حلول عاجلة لها بعد حصرها تمهيداً للرفع بها للبلدية، بالإضافة إلى مناقشة تكثيف الجهود لإنجاز المشروعات الحيوية والتنموية بالمحافظة.
// انتهى //
03:31ت م
0241

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / بلدي صامطة يناقش أوضاع أبرز المشروعات الحيوية بالمحافظة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا