الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / المياه والزراعة بسراة عبيدة تنظم ورشة "الإدارة المتكاملة لأشجار الفاكهة والبن العضوي"


ظهران الجنوب 10 ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 25 نوفمبر 2020 م واس
‏نظم مكتب البيئة والمياه والزراعة في محافظة سراة عبيدة اليوم، ورشة عمل بعنوان "الإدارة المتكاملة لأشجار الفاكهة والبن العضوي"، بمركز الفرشة التابع للمحافظة، بحضور المحافظ محمد بن سعيد بن جزوا.
وتضمنت محاور الورشة على أهمية الزراعة العضوية وفوائدها ودورها سواء من حيث تعزيز الإنتاج كنتيجة لتحسين خصوبة التربة، أو التوفير في التكلفة بسبب التقليل من استخدام المدخلات الكيمائية، وترشيد المياه والمحافظة على صحة الحيوان، فضلًا عن المحافظة على التنوع الأحيائي والبيئي.
// انتهى //
03:09ت م
0238

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / المياه والزراعة بسراة عبيدة تنظم ورشة "الإدارة المتكاملة لأشجار الفاكهة والبن العضوي" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا