الارشيف / اخبار السعوديه

تأهل 300 مشروع للمنافسة في «إبداع 2021 »

شكرا لقرائتكم خبر تأهل 300 مشروع للمنافسة في «إبداع 2021 » ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تستعد مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، بالتعاون مع إدارات تعليم الموهوبين في المملكة، لإطلاق المرحلة الخامسة من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي «إبداع 2021»، الخاصة بالمعارض المركزية والورش التدريبية المصاحبة، التي تقام هذا العام عن بعد بسبب جائحة ، خلال المدة من 29 فبراير وحتى 9 ديسمبر 2020. وقدم 51,293 طالبا وطالبة من 47 إدارة تعليمية مشاريعهم البحثية وابتكاراتهم، التي عملوا عليها خلال الصيف الماضي عبر المنصة الالكترونية للأولمبياد الوطني.
وعملت اللجنة العلمية المشكلة من 5 من الباحثين المميزين على مستوى المملكة من التحقق من التزام المشاريع بمعايير الأخلاق العلمية البحثية، ثم اختارت لجنة التحكيم المكونة من 50 محكما من حملة الدكتوراه والماجستير أفضل 300 مشروع من بين المشاريع المتقدمة من جميع مناطق المملكة التعليمية.

كانت هذه تفاصيل خبر تأهل 300 مشروع للمنافسة في «إبداع 2021 » لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا