الارشيف / اخبار السعوديه

برنامج مطور بجامعة جدة يؤهل للابتعاث

شكرا لقرائتكم خبر برنامج مطور بجامعة جدة يؤهل للابتعاث ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أطلق عميد الدراسات العليا بجامعة جدة، الدكتور عبدالله المزروعي أمس البرنامج المطور للتأهيل للابتعاث للعام الجامعي الحالي، وذلك عن بعد، وبحضور 170 معيدا ومحاضرا بمختلف كليات الجامعة.
وأوضح المزروعي أن البرنامج يشارك في تقديمه 23 من أعضاء هيئة التدريس عن بعد وباستخدام نظام البلاك بورد، ويستمر لمدة أربعة أسابيع، ويتناول كل أسبوع مناقشة أحد المحاور المهمة التي تعنى بتثقيف المبتعث وتهيئته وتزويده بأنظمة ومراحل الابتعاث ومتطلباته كأهمية المحافظة على الهوية الإسلامية، إلى جانب تمثيل الوطن وكيف يكون المبتعث سفيرا لبلاده.

كانت هذه تفاصيل خبر برنامج مطور بجامعة جدة يؤهل للابتعاث لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا