الارشيف / اخبار السعوديه

“الأرصاد”: هطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الأربعاء إلى الأحد

.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة هطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة، بدءًا من غد الأربعاء وتستمر حتى يوم الأحد القادم.
وأوضحت الأرصاد أن منطقة مكة المكرمة ستشهد أمطارًا غزيرة إلى شديدة الغزارة، مع تأثير للرياح النشطة والأتربة المثارة وتساقط البرد، من يوم الخميس إلى يوم الأحد.

فيما تشهد مناطق المدينة المنورة، أمطارًا متوسطة تصل إلى غزيرة في المحافظات الجنوبية، مع رياح نشطة وأتربة مثارة وتساقط البرد، من مساء الأربعاء إلى يوم الخميس.

وتشهد مناطق الباحة أمطارًا متوسطة إلى غزيرة، من الخميس إلى الأحد مع تساقط للبرد، ونشاط للرياح والسيول.
وتتعرض منطقة عسير ومنطقة جازان إلى أمطار متوسطة إلى غزيرة، مع نشاط للرياح والأتربة وتساقط البرد، والسيول من الخميس إلى الأحد.
فيما تشهد منطقة الرياض، أمطارًا متوسطة إلى غزيرة، من الخميس للأحد، فيما تتعرض بعض المناطق الأخرى بمنطقة الرياض إلى الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة من الجمعة إلى الأحد.
وتتعرض منطقة الحدود الشمالية إلى أمطار متوسطة من الخميس للسبت، وحائل لأمطار متوسطة إلى غزيرة يومي الخميس والجمعة، والمنطقة الشرقية لأمطار متوسطة إلى غزيرة.

Source akhbaar24.argaam


كانت هذه تفاصيل خبر “الأرصاد”: هطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الأربعاء إلى الأحد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا