الارشيف / اخبار السعوديه

جمعية “إعلامي” تطلق برنامجها “أمسيات إعلامية”

  • 1/2
  • 2/2

.

أطلقت الجمعية الإعلامية الأهلية (إعلامي) @MediaAsOrg حديثة التأسيس والتابعة إشرافًا لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و وزارة الإعلام السلسلة الأولى من برنامجها “أمسيات إعلامية”، والبرنامج عبارة عن لقاءات إثرائية مع نخبة من المختصين والممارسين الإعلاميين.

وتهدف الجمعية من إقامة هذا البرنامج إلى عرض الخبرات والتجارب العلمية والعملية في المجالات الإعلامية، وتطوير الأفراد والكيانات وتأهيلهم للاستفادة من الأدوات الإعلامية.

يذكر أن من أهداف الجمعية في أنشطتها هو رفع كفاءة العمل الإعلامي في القطاع غير الربحي وعند صناع المحتوى القيمي من فئة الشباب.

https://cutt.ly/UhqC9EY



كانت هذه تفاصيل خبر جمعية “إعلامي” تطلق برنامجها “أمسيات إعلامية” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا