الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / بلدية سراة عبيدة تستكمل تنفيذ المشروعات التنموية


ظهران الجنوب 08 صفر 1442 هـ الموافق 23 نوفمبر 2020 م واس
تواصل بلدية محافظة سراة عبيدة عملها لتنفيذ واستكمال المشروعات التنموية والتحسينية ومشروعات سفلتة الطرق والشوارع وصيانة الأرصفة داخل الأحياء والتحسين والتجميل للحدائق.
ويتابع قسم المشروعات, مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في أحياء المحافظة والمراكز التابعة لها بتنفيذ مشروعات عبارات في مركزي بني بشر والعرقين ومشروع للسفلتة في قرى الصحن ووادي عنم ومشروع إنشاء مسلخ نموذجي وحضائر للمواشي وسط المحافظة، فيما تقوم إدارة النظافة بالأعمال اليومية لمعالجة التشوّه البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري.
// انتهى //
04:37ت م
0257

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / بلدية سراة عبيدة تستكمل تنفيذ المشروعات التنموية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا