الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / وزير التعليم يبحث مع سفير السودان مجالات التعاون العلمية والبحثية


الرياض 26 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 12 نوفمبر 2020 م واس
استقبل معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، بمكتبه اليوم، سفير جمهورية السودان لدى المملكة عادل بشير.
وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين في الجوانب التعليمية والبحثية وسبل تطويرها، وتبادل الخبرات بين الجامعات والسودانية، والجهود العلمية المتواصلة للتوأمة بين جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة إفريقيا العالمية، إلى جانب المنح الدراسية للطلاب السودانيين في المملكة.
حضر اللقاء وكيل وزارة التعليم للتعاون الدولي الدكتور صالح القسومي، ووكيل الوزارة للتعليم العام الدكتور محمد المقبل، ووكيل الوزارة للبحث والابتكار الدكتور ناصر العقيلي، والمشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والاتصال الدكتور أحمد الجميعة، والمشرف العام على العلاقات العامة صالح الثبيتي.
// انتهى //
22:07ت م
0202

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / وزير التعليم يبحث مع سفير السودان مجالات التعاون العلمية والبحثية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا