الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / انطلاق حملة "لنجعلها خضراء" في مركز الهياثم بالخرج


السيح 17 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 03 نوفمبر 2020 م واس
افتتح رئيس مركز الهياثم خالد بن محمد بن حشر اليوم، حملة التشجير تحت شعار "لنجعلها خضراء" التي تنظمها رابطة الهياثم خضراء التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بالهياثم، بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالخرج، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية.
بعد ذلك قام بن حشر, بغرس عدة شتلات في مبنى المركز، إيذانا بانطلاقة الحملة بمشاركة عدد من مديري ورؤساء الجهات الحكومية.
وتستهدف المرحلة الأولى من الحملة غرس ألفي شتلة، تشمل عدة مواقع في مدينه الهياثم منها مبانٍ حكومية ومساجد وشوارع رئيسة وفرعية داخل الأحياء السكنية.
يذكر أن الحملة تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع للمحافظة على البيئة من خلال زيادة الغطاء النباتي والحد من التلوث.
// انتهى //
21:36ت م
0204

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / انطلاق حملة "لنجعلها خضراء" في مركز الهياثم بالخرج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا