الارشيف / اخبار السعوديه

أمير تبوك يوجه بتأمين أجهزة لوحية للطلاب على نفقته الخاصة

شكرا لقرائتكم خبر أمير تبوك يوجه بتأمين أجهزة لوحية للطلاب على نفقته الخاصة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وجه أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان، بتأمين عدد من الأجهزة اللوحية على نفقته الخاصة للطلاب والطالبات الذين يواصلون تعلمهم خارج بالمنطقة في جميع مراحل التعليم العام، لاستخدامها في عملية التعلم عن بعد عبر منصة مدرستي.

وجاء التوجيه بعد اطلاعه على تقرير إحصائي أعدته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، عن أعداد طلاب وطالبات المنطقة ممن يستخدمون الأجهزة التقنية المتاحة، وكذلك ممن يستخدمون المنصات الفضائية الأخرى والبدائل التي وفرتها وزارة التعليم ضمن الخطط الشمولية للوزارة، لتمكين جميع الطلاب والطالبات في مناطق ومحافظات ومراكز المملكة لاستكمال رحلتهم التعليمية عن بعد.

وثمن مدير التعليم بالمنطقة إبراهيم العمري لأمير تبوك هذه المبادرة التي تأتي امتدادا لدعمه المستمر للعمل التعليمي بالمنطقة.

كانت هذه تفاصيل خبر أمير تبوك يوجه بتأمين أجهزة لوحية للطلاب على نفقته الخاصة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا