الارشيف / اخبار السعوديه

شقيق أحد الشهداء يطالب‫ الجهات المعنية بمعاقبة مقيمي حفل "تكريم الشهداء" بالطائف

  • 1/2
  • 2/2

دبي - بواسطة محمد فارس © Sabq News قدمت بواسطة

طالب "‏سامي الحارثي"، شقيق أحد الشهداء، تعليقًا على المقطع المتداوَل، الذي يظهر فيه شاب وهو يرقص على المسرح أثناء تكريم الشهداء في الطائف، الجهات المعنية بمعاقبة مقيمي الحفل. وقال أمس لبرنامج "يا هلا" على "روتانا خليجية: "هذا لا يليق أن يحدث من تراقص وعدم الاهتمام بذويهم، ووضعهم خلف المسرح، والرقص الذي لا يتناسب مع ما قدمه شهداء الواجب!".

وأكد الحارثي:‏ "لم أجد تكريمًا لهم؛ فأنا لم أشاهد أي صور لهم، وكنا خلف المسرح!".

وتابع بصوت مختنق بالألم: "عندما دُعينا إلى الحفل، الذي كان منظمًا من قِبل فِرق، توقعت حضور مسؤولين، لكن عندما أتى مشاهير مواقع التواصل والإعلاميون أجلسوهم في الصفوف الأولى، ووضعونا في الخلف!".

‏وأكد أن الحفل لم يكن تكريمًا لأبناء الشهداء، وإنما - حسب وصفه - "دعاية للمنظمين والمشاهير الذين أتوا ليستعرضوا ويتراقصوا أمام العائلات!!".

وكان ناشطون قد دشنوا وسمًا في "تويتر" حول الواقعة، عبَّروا فيه بتغريدات عن استنكارهم ورفضهم لما تم تداوله في ذلك الحفل من مقاطع رقص وموسيقى.. وقال عبدالرحمن الوافي‏: "هذا ليس حفل تكريم شهداء، هذا حفل استُغل على حساب دمائهم.. منذ متى كان تكريم الشهداء برقص النساء والرجال؟!! لا نقول إلا: خبتم وخاب مسعاكم".

وطالب محمد السواط بمحاسبة كل من له علاقة بالحفل، وقال: "تكريم الشهداء ليس بالتراقص والتغني.. تكريم الشهداء بالدعاء لهم، وتكريم أهاليهم بهدايا تكون رمزية، أو هدايا قيمة، مع أنهم ليسوا بحاجة لهدياكم؛ فأكبر هدية نالوها هي شهادة أبنائهم وآبائهم.. أتمنى من سمو أمير منطقه مكة أن يحاسب كل من له علاقة!".

إعادة تشغيل الفيديو

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

]]>

كانت هذه تفاصيل خبر شقيق أحد الشهداء يطالب‫ الجهات المعنية بمعاقبة مقيمي حفل "تكريم الشهداء" بالطائف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements