الارشيف / اخبار السعوديه

في الدمام.. اختفاء 4 شقيقات في ظروف غامضة.. و"الخليج 365" تكشف التفاصيل

انت الان تتابع في الدمام.. اختفاء 4 شقيقات في ظروف غامضة.. و"الخليج 365" تكشف التفاصيل ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - والدهن: الكبيرة منهن تعاني النسيان بعض الأوقات

علمت "الخليج 365" من مصادرها أن الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية تبحث عن أربع فتيات شقيقات (28 و27 و21 و16 عامًا) بعد اختفائهن في ظروف غامضة من منزل ذويهن منذ نهاية شهر ربيع الأول الماضي، وتحديدًا بتاريخ 30/ 3/ 1439هـ، فيما لا يزال البحث جاريًا عنهن.

وقالت مصادر "الخليج 365": "الشقيقات اختفين من منزل ذويهن من وسط مدينة الدمام الساعة الرابعة فجرًا، وبعدها جرت محاولات كثيرة للوالدين للبحث عنهن عند الجيران أو الصديقات، لكن دون جدوى".

"الخليج 365" تواصلت مع والد الفتيات، الذي أكد أنه لا يزال البحث جاريًا عنهن، مؤكدًا أن الجهات الأمنية تبذل كامل جهدها للعثور عليهن.

وقال والد الفتيات: "فوجئنا باختفائهن من المنزل فجر يوم 30 من شهر ربيع الأول الماضي، وبعد أن فشلنا في البحث عنهن قمنا بإبلاغ الجهات الأمنية".

وعن سلامة وصحة بناته قال: "جميعهن - ولله الحمد – سليمات، وبصحة، عدا الكبيرة تعاني فقط النسيان بشكل بسيط جدًّا في بعض الأوقات".

وناشد والد الفتيات مَن يعثر عليهن التواصل، وإبلاغ الجهات الأمنية.

كانت هذه تفاصيل خبر في الدمام.. اختفاء 4 شقيقات في ظروف غامضة.. و"الخليج 365" تكشف التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا