الارشيف / اخبار السعوديه

سماء غائمة على مناطق سعودية

شكرا لقرائتكم سماء غائمة على مناطق سعودية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

محمد عثمان - الرياض - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (السبت)، تكوّن السحب الرعدية على مرتفعات: جازان، وعسير، تمتد إلى الأجزاء الشرقية لمرتفعات مكة المكرمة، وسماء غائمة إلى غائمة جزئياً على وسط وشرق المملكة مع فرصة لهطول أمطار رعدية على اجزاء من مناطق: القصيم، والرياض، والشرقية.

وأوضحت الهيئة في تقريرها عن حال الطقس، أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة تراوح بين 15 إلى 38 كيلومتراً.

في حين ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحال البحر متوسط الموج، فيما تكون الرياح على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة تراوح بين 15 إلى 38 كيلومتراً، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحال البحر متوسط الموج.

كانت هذه تفاصيل خبر سماء غائمة على مناطق سعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحياة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements