الارشيف / اخبار السعوديه

بالصور.. إغلاق 11 مضخة وقود في القوز تلاعبت بعدادت البنزين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم بالصور.. إغلاق 11 مضخة وقود في القوز تلاعبت بعدادت البنزين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل


جدة - خالد شويل - متابعات الخليج 365 - يحيى العمري - القنفذة

أغلق قسم البلاغات والطوارئ ببلدية القوز جنوب محافظة القنفذة 11 مضخة للوقود بعدة محطات للمحروقات الشهيرة، وذلك بسبب وجود تلاعب بالقارئ الخاص بمضخات البنزين.

وأوضح المتحدث الإعلامي للبلدية، خليل الشيخي، أنه جاء ذلك خلال الجولات المسائية المكثفة لقسم الطوارئ على محطات الوقود تبين خلالها تلاعبها بالقارئ الخاص بمضخات البنزين، اكتشفه المراقبون المختصون من خلال الجهاز الحديث الذي أمنته البلدية والذي من خلالة يتبين ويحدد مدى توافق القيمة مع عدد اللترات، مشيرًا إلى أن ذلك يعد مخالفة وغشًا تجاريًا يستوجب تطبيق اللوائح والأنظمة.

وقال رئيس بلدية القوز المهندس عبدالله بن مبارك الزبيدي، إن تلك مخالفة صريحة تستوجب تطبيق النظام، وإن البلدية تعمل جاهدة وبشكل مستمر بالتعقيب المتواصل على محطات الوقود والمراكز والمجمعات التجارية وغيرها.

وشدد الزبيدي على كافة المواطنين والمقيمين في حال ملاحظة أي مخالفة بسرعة التواصل مع البلدية عبر جوال الطوارئ (0550222373)، شاكرًا للجميع حرصهم وتعاونهم مع البلدية.

 

 

شاركنا بتعليقك
Advertisements

قد تقرأ أيضا