الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية | بالتفصيل.. هذه قصة حامل الساطور مع طفلي الرياض

شكرا لقرائتكم بالتفصيل.. هذه قصة حامل الساطور مع طفلي الرياض ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - بواسطة طلال الحمود - بعد تداول #فيديو لشاب يطارد طفلين وبيده ساطور محاولا اختطافهما، رصدت كاميرات المنزل المجاور الجاني.

وتحدث والد أحد الطفلين، وهما بالصف السادس الابتدائي، ويبلغان من العمر 11 سنة، تفاصيل الواقعة.

وأوضح الوالد أن الشرطة قبضت على الجاني وهو سعودي، ووقعت الحادثة بأحد الممرات في حي المربع وسط #الرياض، بعد ظهر يوم الجمعة، وأشار إلى أن الطفلين اللذين ظهرا في المقطع هما ابن أخيه، وابنه الوحيد.

سيارة سوداء إلى الممر

وشرح الوالد القصة موضحاً أن الطفلين كانا في البقالة، وشاهدا الجاني، ولاحظا أنه يتابعهما، فرجعا بسرعة للبيت، وطرقا الباب بشدة، لكن لم يُفتح لهما بسرعة، نزل الجاني حينها ووصل باب البيت وبيده #الساطور، وهنا صرخ الطفلان هربا منه، وحاول هو اللحاق بهما، وتصادف قدوم سيارة سوداء إلى الممر فتراجع الجاني، وخبأ الساطور، وعاد لسيارته وهرب.

تركيبة الحارة

وقال الوالد إن الشخص الثاني المرافق لحامل الساطور لم ينزل أو يشارك، وتبدو تصرفاته غير طبيعية، وربما يتعاطى المخدرات، مرجحا أن يكون هدف الجاني هو السرقة، كون الطفلين معهما تليفونات محمولة.

وقال الوالد "نسكن في هذا الحي منذ 45 عاماً، وتغيرت تركيبة الحارة السكانية، ودخل علينا عمالة وجنسيات مختلفة. الجيران الذين يسكنون أمامنا هم فقط لم يتغيروا منذ سنوات طويلة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا